Home اخبار منوعة بعد عشر أعوام من وفاتة تعرف على الجانب المظلم فى حياة مايكل جاكسون
اخبار منوعة - 21 February، 2019

بعد عشر أعوام من وفاتة تعرف على الجانب المظلم فى حياة مايكل جاكسون

تعرف على الجانب المظلم فى حياة مايكل جاكسون بعد عشر أعوام من وفاتة

تعرف على الجانب المظلم فى حياة مايكل جاكسون بعد عشر أعوام من وفاتة

خرجت خادمة ملك البوب الأميركي المتوفي، مايكل جاكسون، عن صمتها، متحدثة عن جانب مظلم من المحتمل ان يشكل صدمة لعشاق النجم المتوفي.

وتحدثت الخادمة أدريان مكمانوس لبرنامج “60 دقيقة” الذي تبثه شبكة “سي بي أس” الأميركية، على نحو مفصّل عن ما شاهدتة داخل مزرعة جاسكون في نيفرلاند بولاية كاليفورنيا.

وتوفي جاكسون عام 2009، عن عمر يناهز 51 عاما، إثر كمية فوق المسموح به قوية من مخدر بروبوفول، وأدين طبيبه، كونراد موراي، لاحقا بتهمة القتل غير العمد.

ونوهت مكمانوس التي بدأت الشغل في المزرعة عام 1990، عن سلوك جنسي مشين من جاسكون بحق العديد من الأبناء الناشئين الذين كانوا يستضيفهم في المزرعة.

وقالت الخادمة التي جرى تعيينها عقب ثلاثة أشهر في الجناح المخصص بجاكسون للقيام بتنظيفه إنها رأيت مداعبة ملك البوب وتقبيله وتمرير يديه على أجساد الصبيان بصورة أكثر قربا إلى “التصرف الافتراسي”.

وتابعت “كان لطيف (في شخصيته)، ومع هذا كان له ايضاً جانب مظلم”.

وكشفت أدريان مكمانوس عن تعرضها للتهديد، وأفادت “تحدثوا لي إذا ما ظهرت على التلفاز (وتحدثت عما رأيته) فإنهم سيستعينون بقاتل احترافي لقتلي”، ولم تحدد من هم هؤلاء.

تقول الخادمة إن جاكسون كان يتحرش بالأطفال في تلك المزرعة

وتأتي تلك الشهادة بعد عدة ايام من أعلان محام أميركي عن قضية تحرش بفتاة أفاد إن جاكسون تورط فيها عام 1982، قائلا إن ملك البوب صرف مبالغ كبيرة جدا حتى لا يتضح ذلك السر للفضائيات والمواقع والصحف.

وألحق المحامي في إفادات صحفية”(جاكسون) كان يفضل الشباب، وهي كانت تتصرف وتظهر مثل الشباب عندما تحرش بها في مطلع الثمانينيات”.

وقال أن المرأة التي تصل اليوم 50 عاما، تواصلت معه بخصوص القضية، مؤكدا أنه ليس لديه أي شك في أقوالها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.