Home عالم الرجل 8 أسرار يتمنى الرجل ان تعرفها النساء
عالم الرجل - 19 February، 2019

8 أسرار يتمنى الرجل ان تعرفها النساء

8 أسرار يتمنى الرجل ان تعرفها النساء

عالم الرجل بحر واسع بحتوى على الكثير من الأسرار

واليوم سنتكلم عن 8 أسرار يتمنى الرجل ان تعرفها النساء

الرجال يكشفون عن مشاعرهم بطرق غير مباشرة

الرجل لا يكشف عن مشاعره بطرق مباشرة فعلى سبيل المثال بدلا أن تسأليه كم يحبك فعليك سؤاله ماذا يخطر فى باله وقت لقاكى .

يعبر الرجل عن حبه بالفعل

يعبر الرجل عن حبه بالاعمال وليس بالكلام فقد يعبر عن حبه لكى عن طريق إصلاح بعض الأغراض فى المنزل او مساعدتك فى أعمال المطبخ او عمل ما ليسهل عليكى حياتك وهذا هو اسلوب الرجل فى التعبير عن حبه لكى .

لا يفهم الرجال الإشارات البسيطة 

فالرجل يفوت الكثير من التفاصيل مثل نبرة الصوت وتعابير الوجه ولا يلاحظ الرجل مشاعر الحزن على شريكة حياته التى يحبها فيجب ان تتحدثى معه بشكل مباشر .

الرجل ينسى أسرع من النساء

النساء تتذكر الخبرات السلبية أكثر من الرجال ومشاعر القلق و الحزن تدوم لوقت أكثر مع النساء على العكس يميل الرجل الى نسيان الأحداث السيئة وتخطيها بسرعة ففى الوقت الذى ترغبى فى الحديث عن المشكلة التى درات بينكم أمس يكون زوحك قد نسيها .

الرجل يحتاج الى قضاء بعض الوقت وحده

الرجال بحاجة الى قضاء بعض الوقت وحدهم لممارسة هوايات مختلفة ككرة القدم مثلا او حتى مشاهدة التلفاز او مشاهدة بعض الفيديوهات او الإعتناء بالحديقة مثلا فيجب ان تحترمى مساحتة الشخصية وقضاء بعض الوقت وحدة .

الرجال يأخذون الإلتزام على محمل الجد

يقال ان الرجال يخافون من الإرتباط ولكن الواقع عكس ذلك الرجل يأخذ الزواج على محمل الجد لهذا قد يستغرقون وقت اطول قبل ان يلتزموا مدى الحياة لا تخافى ان تردد حبيبك فى الإرتباط بك او تأخر فقد اشارت إحصائية شملت بعض الرجال المتزوجين ان 90% من الرجال الذين تزوجوا اذا اتيحت لهم الفرصة ان يختاروا نساء سيختارون من تزوجوهم بالفعل .

يستمع الرجل اليكى حتى ولو لم ينظر اليكى

عندما تستمعين الى أحد يجب ان تقولين نعم او فهمت ما بين الحين و الأخر دلاله الى الإستماع الا إن الرجال لا يتصرفون بهذة الطريقة وهذا لا يعنى انهم لا ينصتون بالعكس هم ينصتون وبتركيز ولكن يفضل ان ينصتون بصمت والتفكير فيما ينصتون له .

النشاطات المشتركة تجعلك أقرب الى الرجل

تصبح علاقة الرجل بكى قوية من خلال القيام بالنشاطات المشتركة سويا اكثر من مشاركة المشاعر او الافكار ويعتبر الرجال النشاطات المشتركة مثل الرياضة و النزهة تقربهم أكثر من شريكة حياتهم .

Leave a Reply

Your email address will not be published.