Home عالم الرجل كيف تمتلك قلب شريكة حياتك !
عالم الرجل - 12 February، 2019

كيف تمتلك قلب شريكة حياتك !

كيف تمتلك قلب شريكة حياتك

كيف تمتلك قلب شريكة حياتك وتجعلها مغرمة بك ؟

الحب هو اهم شىء بالحياة وافضل شىء بالحياة عندما نعشق ونحافظ على هذا العشق للأبد

فى هذا المقال سنحاول ان نذكر اهم طرق لتجعل شريكة حياتك تعشقك وتمتلك قلبها وهى اشياء بسيطة جدا ولكن تعشقها جميع النساء على وجه الأرض

الاهتمام و المزيد من الاهتمام 

الأنثى مثل الورد وإذا كان الورد يتغذى ويحيا بالماء فالأنتثى تتغذى وتحيا بالإهتمام فأهم نقطة فى اى علاقة بين رجل وامرأة يجب ان تكون مبنية على الإهتمام ومزيد من الإهتمام بكل شىء يخصها وكل شىء من الممكن ان تحتاجه فإذا لم تهتم ستذبل مثل الوردة وتبحث عن غيرك بالطبع من من يهتم بها .

المغازلة والدلع 

الأنثى مثل الطفلة وتظل طفلة مهما مر الزمن فيجب ان تتعامل من هذا المبداء فلا مانع من مغازلتها بين حين وأخر فهى تعشق ذلك وتجعلها تملك الثقة فى نفسها وبإمتلاكها الثقة فى نفسها ستهتم اكثر بنفسها حتى تكون ملكة جمال لك وحدك .

عدم اللوم 

اذا ارتكبت خطأ لا تلومها او تهينها ولا مشكلة ان تقوم بتعليمها الصح من الخطأ بإسلوب راقى بدون الصراخ او اللوم بشكل متكرر فهذا يجعلها تبتعد عنك بالطبع وتكره وجودك فى حياتها .

الهدايا 

لا تحتاج الأنثى منك هدايا باهظة الثمن او سيارة هدية مثلا ولكن كل ما تحتاجة هو هدية بسيطة ولو ورقة مكتوب بها كم انت تحبها او بعض الورود او بعض الشيكولاتة فهذه الأشياء رغم بساطتها الا إنها تشعر بالسعادة لمجرد انك قمت بالتفكير بها ولو بشىء بسيط .

الإحتواء 

يجب ان تشعرها دائما بوجودك فى كل وقت يجب ان تحتويها وتجعلها مطمئنة دائما فالأنثى كما قلت سابقة مثل الطفلة الصغيره يجب ان تشعر انك لست مجرد حبيب ويجب ان تكون أمامك بأفضل مظهر ولكن يجب ان تعلم انك اب وصديق واخ وحبيب وابن انك كل شىء بالنسبة لها .

كن مثل اول مرة دائما 

كن معها مثل اول مرة قابلتها ولا تتغير سواء بعد الخطوبة او الزواج وكن دائما بنفس الحب و الشوق الذى كنت به اول مقابلة وتذكر انها هى نفس الشخص الذى عشقته منذ اول مرة قمت بلقائها .

لا تتصنع 

كن على طبيعتك ولا تحاول ان تكون شخص اخر لإن بكل بساطة اذا حاولت التصنع لن تستطيع ان تستمر فى ذلك كثيرا وستصدم حين معرفة شخصيتك الحقيقية .

إهتم بمظهرك 

ولا يعنى ذلك ان تلبس ملابس باهظة الثمن او تضع العطور الباهظة ولكن انت كرجل تعرف كيف تهتم بنفسك بأقل الامكانيات

” اهتمامك بمظهرك يدل انك انسان طموح ولديك امل وتعشق الحياة ” مما يجعلها تعشقك اكثر .

كن سند لها 

لا يكفى وجودك فى حياتها فقط ولكن يجب ان تكون موجود وقت احتياجها لك فأنت بمثابة السند لها وقت الصعاب و الخوف .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.