Home اخبار منوعة شادي سرور يعلن الحاده وتركه للدين الإسلامي
اخبار منوعة - 16 February، 2019

شادي سرور يعلن الحاده وتركه للدين الإسلامي

تركت الإسلام بسبب الجحود

شادي سرور يعلن الحاده وتركه للدين الإسلامي

تركت الإسلام بسبب الجحود

قام شادي سرور قبل قليل بالنشر عبر حسابه في فيسبوك ، موضحا الحاله النفسيه التي يمر بها.

قائلا تركت الإسلام بسبب الجحود ، ويوضح فيها إنه سيعود من جديد ولن يلتفت إلي أي انتقادات توجه ، و إنه مر بأيام صعبه جدا ،

رسالة علي صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان في الصورة لكن اصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناه كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لانه الحل الوحيد للتخلص من الالم والعذاب النفسي في الدنيا. اصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت. الشهرة في مصر كانت نقمة عليا اكثر من نعمه. الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لان كل افعالي يراقبها المجتمع.. رغم اني عمري ما كذبت او نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي. حكم عليا اشخاص وهاجموني بسبب معتقداتي الشخصية واشاعات واعمالي التي لا اضر بها احد. رسمت تاتو لاني احب ان اعبر عن مأساه حياتي من خلال رسم علي جسمي يكون ليا حافذ وحيد للاستمرار في النجاح. سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللي مفروض مؤمنه بالله بل هم اهل النفاق. خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم واصبحت وحيد. وحيد معرض للهجوم الهمجي مع اني لم اضر احد ابدا. بل كان لي مواقف اجتماعية وسياسية في صالح الخير للمجتمع مع الرغم من صغر سني وقدراتي المحدوده. في النهاية بالنسبة لكل الناس اللي ظنوا فيا خير ودعموني بالكلام والفيديوهات الشهور السابقة. اشكركم كثيراً! اسف اني خيبت ظنكم. بس لو عرفتوا انا وصلت لدرجة ايه من العذاب النفسي كإنسان، هتقدروا. مش عارف هقدر اعمل فيديوهات قريب ولا لا بس لما ارجع. هرجع مفتري. مفتري اوي في النجاح. مش هتأثر بكلمة من حد. وهعمل اللي انا مؤمن بيه بس. علّمتني الحياة أنّ الشّموخ لا يُهان عند الانكسار، بل يزداد قوّةً ليبدأ في سرد قصّة شموخه.
عاشت #جمهورية_شادي_سرور للابد

ويذكر إن شادي سرور ، قام بالمشاركه في فيلم قصير مخ الفنانة بشري تحت إسم تيتانيك النسخه المصريه وهو فيلم كوميدي قصير يجسدون فيه فيلم تيتانك الأجنبي ولكن بشكل كوميدي ، وقد ظهر شادي قبل شهور يعلن اعتزاله نهائيا. و يقرر الانتحار..

شادي سرور
شادي سرور

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.