Home اخبار منوعة جو دونور ” صانع المعجزات ” يخصب 800 امرأة
اخبار منوعة - 21 February، 2019

جو دونور ” صانع المعجزات ” يخصب 800 امرأة

ظهر في أستراليا رجل يطلق على ذاته "صانع المعجزات" ويأمل في تخصيب 2500 امرأة، بعدما ساعد 800 امرأة من قبل على الحمل.

جو دونور ” صانع المعجزات ” يخصب 800 امرأة

قدم رجل يدعى جو دونور، ويسمي ذاته،”صانع المعجزات” إلى أستراليا في شهر يناير من ذلك العام، وادعي أنه عاش سابقا في الولايات المتحدة الامريكية  ودول أمريكا الجنوبية، وقد خصب أكثر من 800 امرأة وأصبح أبا لمئات الأطفال على أقل ما فيها.

ويأمل الرجل في تخصيب 2500 امرأة، ويفضل تخصيب السيدات بواسطة التواصل الجنسي المباشر، عوضا عن التبرع بحيواناته المنوية على حسب ما نقلته جريدة “ذي ميرور”.

ولا يتلقى جو دونور أي مال مقابل عمليات التخصيب الطبيعية، سوى أنه يطالب زبوناته بتسديد تكلفة التنقل.

ويعد الرجل أن التواصل الجنسي المباشر، الأسلوب الأكثر فعالية لتخصيب السيدات، وأن زيادة عن 1/2 زبائنه يفضلن “التخصيب الطبيعي”.

ويقول جو دونور “بعض الناس يرغبون مني أن أخبرهم بكل شيء عن نفسي وأن أخضع لاختبار تعاطي المواد المخدرة. وأنا أجيبهم قائلا: أنت لا تعطيني الحق في تدشين صاروخ نووي، كل ما نقعله أننا نصنع طفلا وكفى”.

وألحق جو دونور أنه لا يؤمن بفعالية الفحوصات السريرية التي تكشف عن الأمراض المنقولة جنسيا، وأنه يقول انها”جزء من مؤامرات عيادات الإخصاب الصناعي”.

من جانبه، إعتبر  إعتبر خبير حقوق الأسرة، ستيفن بيج، أن المانح يعرض عملاءه وأطفالهم للخطر. وقال بيج: “لقد تولى دور الإله، وينبغي عليه أن لا يلعب دور الإله في مواجهة السيدات اليائسات. عاجلا أم آجلا، سيصاب بفيروس قلة الإيدز فرد آخر، إنها كارثة”.

أما المتبرع جو دونور فقد علق على الشأن بقوله: “إن الكارثة الحقيقية هي أن تموت المرأة كعانس وبدون أطفال”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.