Home اخبار الرياضة الهلال يتصدر دوري الامير محمد بن سلمان
اخبار الرياضة - 9 February، 2019

الهلال يتصدر دوري الامير محمد بن سلمان

الهلال يتصدر دوري الامير محمد بن سلمان

كتب : شيماء السنينى

في إطار بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم،نجح نجوم “أزرق العاصمة” في القضاء علي المباغتات والعبور بمباراة الباطن ضد الهلال وذلك في الجولة التاسعة عشر من هذه البطولة.
ويعد ذلك الفوز الثاني علي التوالي ل “زوران ماميتش” المدرب الكرواتي والمدير الفني لنادي الهلال بعد لقاء عصيب ساده التعادل حتي الدقيقة الثالثة والتسعون،إلي أن تمكن الفرنسي “بافيتيمبي جوميز” بإحراز هدف الفوز والذي يعد الهدف الثالث في ذلك اللقاء،ذلك الهدف الذي حقق الإبتعاد بفارق ست نقاط عن المركز الثاني”نادي النصر”.
لم يكن الحظ حليف نجوم الهلال،ففحين أن دفاع أزرق العاصمة كان ضعيفا وذلك بدليل إحراز الباطن هدفين في شباكه وذلك بعد تقدمه مرتين في اللقاء،وكذلك الباطن لم يكن مثاليا علي الإطلاق؛فالحارس العماني”علي الحبسي”لم يستطع تقديم الأداء المرتقب منه والحظ لم يحالفه الا. بفوز الهلال المتأخر.
هذا وأظهر الحارس البرازيلي “ادريانو فاتشيني” غضبه الشديد من أداء الطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة الهولندي”كيفن بلوم”،هذا وقد قام الأخير بطرد اللاعب البرازيلي “كارلوس إدواردو” ،بعد إصتدامه العنيف بأحد لاعبي الباطن خلال المباراة المقامة.
وبفوز الهلال تصدر الدوري بستة واربعين نقطة،وهو يستعد حاليا للجولة العشرين ؛حيث مواجهة فريق القادسية وذلك يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

Leave a Reply

Your email address will not be published.